a7la times

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا ً وسهلا
مرحبا بالزوار ورجاء التسجيل
(أهلا بك
&&&&&&&&&

مرحبا بك عزيزي………

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
&&&&&&&&&&&&&&&&)

مغ تحبات موقع احلى الاوقات
a7la times

لكل الناس


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

إصابة شخص بطلق ناري أثناء محاولة عصابة خطف تاجر بالبحيرة

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 405
نقاط : 4101
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2012

إصابة شخص بطلق ناري أثناء محاولة عصابة خطف تاجر بالبحيرة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 22, 2012 12:41 am


اصيب شخص بطلق ناري أثناء محاولة تشكيل عصابي مكون من ثلاثة عاطلين اختطاف تاجر حبوب، إلا أن أهالي قرية ربع شنديد بمركز إيتاى البارود تمكنوا من إحباط محاولة الاختطاف وضبط التشكيل العصابي.

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتمكن الأهالي من ضبط مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص بيضاء اللون حاولوا اختطاف أحد الأشخاص من داخل ميزان بسكول (البنا) بقرية ربع شنديد بإيتاي البارود.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية المختصة لمكان الواقعة وتبين من المعاينة قيام الأهالي بضبط كل من أسامة فوزي صهيون مجلع (25 عاما) سبق اتهامه في قضية مخدرات، وأحمد مرسي طه (28 عاما) سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، وعبدالله نجيب أحمد واصل (24 عاما) سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، وجميعهم عاطلين ويقيمون بالقاهرة.

ودلت التحريات على أن الأهالي تمكنوا من ضبط المتهمين، وآخرين فروا هاربين خلال محاولة اختطاف المدعو عبدالحميد محمد عبدالحميد البنا (40 عاما - تاجر حبوب) مالك ميزان بسكول، ومقيم بأورين بمركز شبراخيت مستخدمين السيارة الميكروباص رقم ن د 1932 مصر، وأثناء ذلك قام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش، أصاب هشام زكريا الحصاوي (29 عاما - صاحب محل موبيليا).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالشروع في خطف تاجر الحبوب بتحريض من المدعو حسين أحمد السيد يوسف (40 عاما - تاجر دقيق) ومقيم منفلوط بأسيوط وله محل إقامة آخر بالجيزة، لوجود خلافات مالية بين الأخير والمجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط باقي المتهمين الهاربين.
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 10:26 pm