a7la times

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا ً وسهلا
مرحبا بالزوار ورجاء التسجيل
(أهلا بك
&&&&&&&&&

مرحبا بك عزيزي………

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
&&&&&&&&&&&&&&&&)

مغ تحبات موقع احلى الاوقات
a7la times

لكل الناس


    توقعات برج القوس 2012

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 405
    نقاط : 4073
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/01/2012

    توقعات برج القوس 2012

    مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 18, 2012 2:27 am

    توقعات برج القوس 2012

    منتديات أحباب الأردن الرسمية تم الافتتاح الاردن
    توقعات برج القوس 2012

    لجمالك سيدتي تابعي هنـــأ
    توقعات برج القوس 2012

    توقعات برج القوس لعام 2011 , توقعات برج القوس لسنة 2011 , برج القوس , توقعات برج القوس لجميع الفلكيين , توقعات برج القوس بالتفصيل , توقعات برج القوس كارمن شماس , توقعات برج القوس ماغي فرح 2011 .



    توقعات القوس 2012


    توقعات برج القوس 2011 بالتفصيل

    المناخ العام لهذه السنة
    سنة 2011 سنة غريبة بأحداثها وتطوّراتها، والتي تنقلك إلى موقع جديد وتحمل تغييرات إيجابية بمعظمها، رغم بعض التناقضات، لقد انتهيت، عزيزي القوس ، من فترة ضاغطة لا بل قاتمة، قاسيت خلالها الأمرّين واضطررت إلى مواجهة الأحداث المزعجة والمعارك الضارية في كل الاتجاهات، إلا أ،ها سمحت لك أن تتعرف أكثر إلى نفسك الحسم وتسوية الأمور، في سنة تحررك من القيود.
    تعوّض عن الوقت الضائع وتتقدم خطوات سريعة وتحقق النجاح تلو النجاح، بعزم وصبر وانفتاح، لقد تعرّض قدرك المهني، على مدى سنتين وأكثر، لصعود وهبوط وتبدّلات وتموّجات أثرت على شؤونك المادية، لحسن نفسك وحاجاتك وعالمك فتبدأ عملاً جديداً أو تتمتّع بظروف مهنية جيّدة، ما يجعلك تنطلق بدون قيود لبناء مستقبل أكثر ثباتاً وطمأنينة.
    2011 فهي سنة متقلّبة تتناقض خلالها التأثيرات الفلكية من ساتورن وأورانوس وجوبيتر وكسوف الشمس ونبتون.
    ليست بالسنة السهلة نظراً لكثرة العوامل المتقلّبة والتي تقيّد تحرّكاتك أو تفرض عليك ظروفاً مهمة. إن وجود ساتورن في برج الميزان يسبّب في الدرجة الأولى نفوراً مع الكثير من المعارف والأصحاب . قد تلمس هذا الأمر تدريجياً على مدار السنة. يتحدّث الفلك عن كسوف للشمس في برجك وفي برج الجدي والسرطان والجوزاء وجمعيها محاور تتعلّق بحساباتك الشخصية وبأوضاع مالية وقانونية أو إدارية. تتسلّط الأضواء على جميع أنواع الشراكات: العاطفية والزوجيّة والمهنية منها. تطلّب الظروف معالجة موضوعية وعقلانية للأمور تفادياً لأي تأزيم وخلاف قانوني.
    أما أورانوس الذي يتنقل الى برج الحمل (البيت الخامس بالنسبة إليك) فهو يجلب ظروفاً طارئة على صعيد العلاقات العاطفية والرومانسية والأولاد. بينما جوبيتر الذي يتنقّل في برج الحمل ثم الثور بعد إنفراجات ملموسة على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
    إنها بالتأكيد سنة ناشطة وسوف يترك نشاطها تأثيرات ملموسة على مجرى حياتك اليومية والمستقبلية. لن تستطيع إهمال التفاصيل وذلك بسبب أهميّة النتائج المترتبة والمتوقّعة منها. كن دقيقاً في عملك . لا تهمل شؤونك الإجتماعية فأنت بحاجة الى المساعدة وإلى من يقف الى جانبك. لا تبذر الأموال فهي ليست سنة مناسبة للاستثمار المتهوّر.
    أما المواليد التي قد تواجه شؤوناً وقضايا مهمّة هذا العام فهي مواليد 5 الى 12 كانون الأول. هنالك فترات أفضل من غيرها بالتأكيد كشر كانون الثاني ونيسان وآب وكانون الأول. كما هنالك فترات صعبة أو قليلة الحظ كالفترة الممتدة بين 21 أيار و 31 تموز وتلك بين 24 تشرين الأول و 22 تشرين الثاني.


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    الحب
    تطال حركة الكسوف وضع العلاقات العاطفيّة والعائلية وهي تسلّط الأضواء على نقاط الخلاف والتوتّر القائمة. بل قد يظهر الى العلن ما هو في الخفاء وما تحاول أنت أو الشريك إخفاءه. إنها سنة حذرة للمرتبطين، وقد لا تصمد العلاقة المصطنعة أو الجديدة. أما تلك القديمة فهي تعيش حالة من التشنّج العابر لاسيما في أيار وحزيران ومن الضروري التحلّي بالهدوء والحكمة لتفادي حصول الأزمات.

    قد يجلب الكسوف ظروفاً طارئة تتعلّق بالشريك أو الحبيب كمرض أو سفر أو أمور أخرى مهمّة. كما قد ترغب أنت شخصيّاً بإدخال بعض التجديد على حياتك. تشعر بالملل والرتابة وبثقل قيود الروابط حاذر من اتخاذ قرارات وخطوات تتّسم بالأنانية.
    أما العازب فهو مهتم بالتعارف وقد يقع في شباك الحب نظراً لوجود جوبيتر في برج الحمل حتى آخر أيار . إن فرص التلاقي والتفاهم كثيرة ومتعدّدة وقد تتطوّر العلاقة المبتدئة لتصبح جدية.أمّا كوكب نبتون الذي يزور برج الحوت لفترة عابرة بين 4 نيسان و 5 آب فقد يقدّم فرصة للسفر أو لتغيير مكان الإقامة أو الهجرة. سنة لا بأس بها رغم التغيير الحاصل والمواجهات المحتملة، والتي تأخذك في النهاية إلى موقع جديد وحياة مختلفة.


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    الصحة
    إن أهمّ العوامل الفلكية هذه السنة هي بالتأكيد حركة الكسوف لأنّها تحدث في برجك وبرج الجوزاء والسرطان والجدي، أي على محاور الصحة والمظهر الخارجي والمال.
    قد تؤثر التقلّبات الماليّة والمهنية على وضعك الصحّي. وربّما تجد نفسك مرهقاً. حاذر من التراجع الصحيّ ، إن كوكب جوبيتر سوف يجلب بعض الانفراجات خلال النصف الثاني من العام وذلك لدى انتقاله الى برج الثور (بيت الصحة بالنسبة إليك). لا تبالغ كن معتدلاً في حياتك اليومية.
    إن كسوف الشمس في برجك نهاية العام يلزمك باتّباع نظام حياتي سليم تفادياً لحصول أي انتكاسة أو تراجع خلال الأشهر الأخيرة. أيار و حزيران من أكثر الأشهر تعباً وضغطاً فلا تهمل نفسك. حافظ على سلامة صحتك المعنوية والجسدية.


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    مهنيا
    تتسلّط الأضواء على محور الشركاء والمؤسسات وكل من تتعامل معه إداريّاً وقانونياً. قد تعقد صفقات جديدة وتوّقع عقوداً جديدة، لكن كسوف الشمس هذه السنة يحذّر من مصداقية بعض العقود والشراكات القديمة أو الجديدة. دقّق في تفاصيل جميع العقود قبل الموافقة عليها، ولا داعي للتسرّع بل استشر أهل الاختصاص والقانون.
    هنالك تأثيرات إيجابية وهي من كوكب جوبيتر والتي ستجلب الانفراجات والفرص المناسبة لا سيّما لمواليد تشرين الثاني . سوف تساهم تأثيرات جوبيتر في تلطيف الأجواء وإيجاد التسويات. قد تحصل خلال الفترة المذكورة على فرصة عمل إضافي لتزيد إيراداتك وأرباحك.
    حاذر من نقص في الدعم والتعاطف. فلتكن خطواتك ثابتة وأكيدة كي لا تضطر للركض بحثاً عمّن يساعدك (تأثيرات ساتورن في برج الميزان تبعد مصادر الدعم والتعاون). حافظ على موقعك بقدر المستطاع وحين تتاح لك فرصة للتقدّم أدرسها بتمعّن وبعد استشارة ثم قرّر.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:19 pm