a7la times

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا ً وسهلا
مرحبا بالزوار ورجاء التسجيل
(أهلا بك
&&&&&&&&&

مرحبا بك عزيزي………

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
&&&&&&&&&&&&&&&&)

مغ تحبات موقع احلى الاوقات
a7la times

لكل الناس


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

اخبار محاكمة مبارك

شاطر
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 405
نقاط : 4101
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2012

اخبار محاكمة مبارك

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 18, 2012 3:31 am

اخر اخبار محاكمة حسني مبارك بعد احالته مع نجليه جمال وعلاء للقضاء الان

مصريات

تحديث اخبار محاكمة مبارك اليوم 17 يناير 2012

مضى على كتابة هذا الموضوع عدة اشهر وهو الوقت الذي استغرقته محاكمة مبارك حتى الان وكنا طوال هذه الفترة متابعين لاحداث ومجريات المحاكمة التي بدأت علنية مع بث مباشر من قاعة المحكمة لتنتهي بعد جلستين الى منع البث المباشر ومن ثم لاحقاً جعل عدة جلسات سرية وهي الجلسات التي تم فيها استدعاء المشير طنطاوي للادلاء بشهادته وكذلك فيما يخص شهادة عمر سليمان ووزير الداخلية السابق منصور العيسوي في حكومة عصام شرف المقالة.. وتشير جميع الاخبار لما تسرب عن شهادة المشير طنطاوي وعمر سليمان بانها كانت لصالح المتهم الرئيسي في قضية قتل المتظاهرين اي حسني مبارك .. وهذا على الاقل هو ما اكده لاحقاً المشير طنطاوي نفسه حين قال بانه شهد شهادة حق وبان المجلس العسكري او هو لم يتلق اي اوامر بقتل الثوار .

ولعل هذا الامر بالتحديد هو ما جعل البعض ينحدث بان محاكمة مبارك ستنتهي بحكم البراءة نظراً لعدم توافر الادلة.. بكل الاحوال يبدو بان المحاكمة تشارف على نهايتها وغالبا ما ستكون جلسة اليوم احدى الجلسات الاخيرة التي ستسبق جلسة النطق بالحكم بحالة عدم حصول مفاجئات غير متوقعة .

=================

اخبار محاكمة مبارك 24 مايو 2011

تشغل اخبار محاكمة مبارك اليوم الرأي العام المصري والعربي عموما وذلك بعد قرار النائب العام باحالة الرئيس المتنحي حسني مبارك الى المحاكمة وخصوصاً بانه يواجه تهماً تصل عقوبها للاعدام كذلك يواجه نجليه جمال وعلاء نفس الاتهامات تقريباً .. ويأتي قرار محاكمة مبارك فبيل يوم جمعة الغضب الثانية كما تم تسميتها والتي كان يتوقع ان تكون مليونية .. الا ان احالة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه الى محاكمة سريعة قد يكون كفيل بتخفيف حدة المطالب التي كان اهمها التسريع في محاكمة مبارك ونجليه اضافة الى بعض رموز النظام السابق.

ويعتقد بان تشغل اخبار محاكمة مبارك الان وعلى مدى فترة قد تطول الشارع المصري وتتصدر نشرات الاخبار في العالم كونه سيكون الرئيس العربي الثاني الذي يتعرض لمحاكمة علنية بعد الرئيس العراقي صدام حسين.
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 10:27 pm