a7la times

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا ً وسهلا
مرحبا بالزوار ورجاء التسجيل
(أهلا بك
&&&&&&&&&

مرحبا بك عزيزي………

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
&&&&&&&&&&&&&&&&)

مغ تحبات موقع احلى الاوقات
a7la times

لكل الناس


    شباب حمله دعم البرادعى يكونون حركة لدعم حقوق المصريين باسم "حقنا"

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 405
    نقاط : 4044
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/01/2012

    شباب حمله دعم البرادعى يكونون حركة لدعم حقوق المصريين باسم "حقنا"

    مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 18, 2012 3:37 am

    شباب حمله دعم البرادعى يكونون حركة لدعم حقوق المصريين باسم "حقنا"

    اخبار مصر - سماء المنياوي

    كون شباب حملة دعم البرادعي حركة جديدة باسم "حقنا"، للعمل على ضمان حقوق المصريين الاجتماعية بالتوازى مع الحقوق السياسية، مؤكدين استمرار جهودهم فى تحقيق أهداف الثورة المصرية بكافة السبل والوسائل السلمية وباستخدام كل أساليب الضغط السياسى.

    وأفادت في بيانها الاول ان "مثلت حملة دعم دكتور محمد البرادعى حجر زواية فى كافة فعاليات و أنشطة الاحتجاج ضد حكم المخلوع منذ تأسيسها فى 2009 وحتى هذه اللحظة، وبعد قرار د. البرادعى الخروج من سباق الرئاسة فى مصر، قرر اعضاء المجموعة امتدادا لنضال شباب الحملة ومكاتبها فى المحافظات وخارج مصر استمرار جهودها فى تحقيق أهداف الثورة المصرية بكافة السبل والوسائل السلمية وباستخدام كل أساليب الضغط السياسى".

    وتابع البيان "كانت حقوق المصريين هى بوصلة الحملة دوماً، سواء حقوقهم السياسية من مواطنة وحرية وديموقراطية، أو من الحقوق الاجتماعية والتى لازالت لم تدرج على قائمة أولويات السلطة فى المرحلة الانتقالية".

    وأضاف البيان "يعلن شباب الحملة تكوين حركة دعم حقوق المصريين،"حقنا" ، للعمل على ضمان حقوق المصريين الاجتماعية بالتوازى مع الحقوق السياسية، مستلهمة فى ذلك روح شبابها وقيم الشخصية المصرية معتمدة الأساليب العلمية فى إطار سعيها الدؤوب لضمان تحقيق ما ناضلت طويلاً من أجله وما نادت دوماً بتحقيقه من حقوق اصيله لكل مصرى بغض النظر عن دينه أو لونه أو جنسه".

    وأردف البيان قائلا "فى هذا الإطار تؤكد الحركة على دعمها لنضال طلاب مصر ومشاركتها فى كافة فعاليات يوم الطالب العالمى 21 فبراير، وتدعو كافة القوى الثورية والتجمعات الشبابية، وكذلك عمال مصر، ونقاباتهم المستقلة واساتذة الجامعات على مساعدة قلب مصر النابض وضمير الأمة فى سعيهم لإقامة الدولة العصرية التى تحترم حقوق مواطنيها وتضمن لهم العدالة الاجتماعية، وتأييد طلاب مصر فى نضالهم المستمر من إضراب 11 فبراير و حتى فعاليات 21 فبراير و ما بعدها."

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:27 am